فنون الابـداع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . Q7614141 قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . Tw614141 قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . KYf14141 قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . 58q14846 قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . Swy14846 قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . 0sN14846 قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . Cmt15037

2 مشترك

    قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) .

    ¦ ملآڪ الـפـب »
    ¦ ملآڪ الـפـب »
    اصحآب الشبكه


    عدد المساهمات : 484
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    العمر : 32
    الموقع : https://aeooosha114.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

    قلب قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) .

    مُساهمة من طرف ¦ ملآڪ الـפـب » الإثنين أبريل 05, 2010 11:51 am





    هاانا اضع بين ايديكم قصتي ..اقصد مأساااتي في هذة الحياااه
    هذة قصتي انا (اسماااء)
    طبعا انا كتبت القصة من نسج خياااااااااااالي ومش واقعية ابدا
    اتمنى تعجبكم ..
    قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . 52749
    ×××××××

    هذة عائلتي الصغيرة المكونة مني انا اسمي (اسماء)وعمري 17سنة انا مع ابي ...
    ×××××
    انا اليوم فرحانة وناسة اليوم الاربعاء ..يلا بروح اجهز الفطور لبابا وماما ..
    رحت اركض وفرحااانة قالي بابا لاتركضين اشوي شوي ..قلت لة صباح الخير بابا امممممووووااااااااهـ يلا بروح اجهز الفطور.. قالت لي ماما تسلم ايديكي يا اسوم ..بعدين رحت اركض بسرعه للحديقة يلا بابا بروح اسقي الزر واعطي فيفي اكل ..طبعا هذة قطتي مدلعتها فديتها هههههههههههه قال ليباب يلا اوصللك المدرسة ..قلت لها حاضر يلا بروح البس مريولي لحظة بابا ..طبعا رحت غرفتي وكل يوم اخذ صورة امي الى حظني وابوسها مليووووون مرة واودعها واقول يمكن بكرة اشوفك بالجنة ..كنت كل يوم انام واقول يمكن اصحى واشوف نفسي بالجنة مع ماما اه يلا ماما ابوي يناديني اممممممممموووواااااااااهـ ..
    رحت اركض وقابلت بابا بالابتسااامة .....
    .....
    واليوم في الليل .ذهبت الى غرفتي ...لكنني انصدمت !!!!!!!!
    رايت اسمـاااء !كيف ....انا اسماااء ....رأيت نفسي اسمااء تانية ...رايت نفسي جالسى على السرير ! ذهبت أليها ...وانا بأشد الخوف اتجهت نحوهابخطوات مُتثاقلة وروح خائفة ...وفجأة ,,وجدتها تُغاااادر الغرفة !!!! وخرجت منها مُسرعه ,,ولم تراااني .... لااعرف اين انا منهما ... ذهبت ورائها ابصرت أليها ...للكنها لاتراااني اناها لاتبصر رأيت نفسي اخرى عمياااء !
    قلت لها انتظري قليلا انتبهي امامك .. كادت ان تسقط من اعلى الدرج .حاولت انقاذها لكنني لم استطع ..لم اعرف ان امسك بها ..وفجاء جاءت امي مسرعة اليها وانقذتها من السقوط ..تفاجئت ..كيف رأيت ماما ؟!..
    كلمت ماما ماما والاخرى تنادي ماما ..لكن ماما لم ترد علي بل ردت على اسماء العمياء ..قالت نعم ياأبنتي ..جلست ابكي ابكي ..واصرخ ماما ماما ..وماما لاتراني ولاتسمعني ..اقتربت منها ورايتها تعانق اسماء العمياء
    ذهبت لماما وضميتها ومسكت بيديها وشددت بثوبها وانا اقول ماما لاتتركيني ماما ماهذة العمياء ..اهذة انا ؟؟ ردي علٍي .. ماما كلميني ارجوكي ,وهي لاتراني واخذت اسماء العمياء وذهبت وتركتني انا تركتني اصرخ خذيني معك لاتتركيني ..وهي لاتسمعني ..
    اتجهت الى ابس مسرعة ..وكلمتة وكلمني .وسمعتة ورأيتة ..قلت لة ..بابا انا رايت ماما ..بابا هي لاتراااني ولاتسمعني ولاتكلمني ..لماذاا؟؟؟ ..باب انا رأيت نفسي عمياء ..اهذةصح يابابا ..رد علي ارجوووك ؟؟؟اين ماما واين اسماء واين انا ؟؟
    رد ابي علي ورأيت الدموعالدموع ملئة عيناة ..لم يعرف ماذا يقول لي ..كادت اعينة ان تتفجر وتخرج الدموع كالبركان ...
    ابتسم لي وقال : وتساقطت فيض الدمو وبكيت وقلت بابا بابا لاتبكي ,,اخبرني لاتبكي يابنتي انة مُجرد حُلم ..انسيتي ان والدتك قد فارقت الحياة مُنذ ولادتك ..قلت لة بابا انا رأيتها حقا .رايت نفسي اخرى عمياااء لاابصر ..
    كنت اريد الذهب معها ..لكنني لم استطع لانها لاتسمعني..قلت لها خذيني معك ولكنها اخذتني وانا عمياااء وتركتني ..
    اخذني ابي بين احضانة الدافئة ..وبكى وبكى ,,خاف علي ,,خاف ان ارحل عنة وانا خفت ان ابتعد عنة ...لا ..لااريد الابتعاد عنك يابي ..لااريد ان اعيش بالضلام وحدي ..بابا انا لااريد ان اتركك وحدك .بابا بابا لاتتركني ارجوك !
    تدارك ابي تللك الدمووع :قال لي انتي لديكي اخت تؤم .وقد توفيت وهي صغيرة مع والدتك ..وعشتي انتي معي ..قال لي انتي هي الوحيد بحياتي لاتتركيني ياأبنتي
    .
    ...........
    وكنت كل يوم ارى امي واختي ... نعم انا اراهم ...ولكن كالطيف اللذي يسمعني ولا اسمعة اراه ولا يراااني ..ولازلت ارى امي واختي في نظري عايشين وعلى قيد الحياة ,,كنتُ اراهم في خيااالي اينما ذهبت ..ولم اصدق يوما ان امي ماتت !! ..وهذة جزء من
    قصتي ..سأكمل لكم الباقي فيما بعد ..مارأيكم هل اعجبتكم قصتي ! ..انتظرو الجزء التاني والحزين منها .. قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) . 144377
    شمعة الكون
    شمعة الكون


    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010

    قلب رد: قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) .

    مُساهمة من طرف شمعة الكون الإثنين أبريل 05, 2010 3:56 pm

    القصه رووووعه ومؤثره جدا ياقلبي تسلمي حبيبتي على القصه الروووعه وانتظر الجزء الثاني بفارغ الصبرياقلبوفديتك ولله يااحلى رسامه
    ¦ ملآڪ الـפـب »
    ¦ ملآڪ الـפـب »
    اصحآب الشبكه


    عدد المساهمات : 484
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    العمر : 32
    الموقع : https://aeooosha114.own0.com/profile.forum?mode=editprofile

    قلب رد: قصتي بعنواان .....(هذة بسـببك ياأبــي ) .

    مُساهمة من طرف ¦ ملآڪ الـפـب » الخميس أبريل 08, 2010 2:06 am


    ...........
    وكنت كل يوم ارى امي واختي ... نعم انا اراهم ...ولكن كالطيف اللذي يسمعني ولا اسمعة اراه ولا يراااني ..ولازلت ارى امي واختي في نظري عايشين وعلى قيد الحياة ,,كنتُ اراهم في خيااالي اينما ذهبت ..ولم اصدق يوما ان امي ماتت !! ..وهذة جزء من قصتي ..سأكمل لكم الباقي فيما بعد ..مارأيكم هل اعجبتكم قصتي ! ..انتظرو الجزء التاني والحزين منها ..
    ....
    والان بكرة برووح الجامعة اول يوم! ك:نت مبسوطة حيل .امممممم رحت الجامعه كنت كبيرة كتير اه عجبتني رحت اول مادخلت شفت ذاك الشاب الاسمر اممممور كتير ولابس نظارات وشعرة طوييل ..شفتة مادري حسيتة يشبهني .. طيب خليتة ورحت ادور قسم علم نفس .اخذنا اول درس اف كانت محاضرة طووووويل 3ساعات كانت بالنسبة لي كأنها 3سنين ههههه خلصت المُحاضرة طلعت مع صديقتي .وحنا نتمشى شفت الشاب الاسمر .قالت لي صديقتي يشبهك امممم مادري ليش يمكن لانية امور متلي احم احم .. طيبوبعدين رحت الكفتريا وشفت بعد الاسمريالله على الصدفة! من اروح مكان اشوفة بعدين ابتسم لي ..والابتسامة طالعة منة حلوة لايقة علية اه صار وجهي احمر ..قال لي بكل ادب شنو اسمك ؟ قلت لة اسمي اسماء وانت شو اسمك يالاسمر ؟جلس يضحك قال الاسمر ههههههههه لا انا اسمي خالد ...كنت طول اليوم اشوفة مهمووم وزعلان بس يوم شفت ضحكتة فرحت من كل قلبي ..مادري ليش من شفتة حبيتة !! يلا مع السلامة خالد بدأت المحاضرة التانية . وبعدين طلعت وشفت خالد جالس نفس المكان جالس يرسم جيت اشوفها شفتة راسمني ..طيب ابي اختصر لكم قصتي وهذة قصة تعارفي وحبي مع خالد .
    ......
    وبعد ماتخرجنا من الجامعة
    اليوم بيجي خالد علشان يخطبني من بابا الله كنت فرحانة كتير ابوي مش راضي يوافق قال لي هذا فقير !كيف اسمح لابنتي الوحيد اسماء ان تتزوج واحد متل هذا ...انا زعلت ططبعا .وابوي مايقدر على زعلي .وبعدين وافق .وااااي ككنت فرحان ..اتصلت على خلودي قلت لة انا باب موافق فرح كتير ...قالي تعالي بيتنا علشان اعرفك ماما امممممم مادري قلت لة استحي وبعدين وافقت ..والصدفة كل يوم اقول بروح بكرا ويصير شئ ولا اروووح ودوم كذا وبعدين رحت ..كان بيتة صغير ..وراني صورة وصورة وهو صغير وصورة اختة وهي صغيرة ؟! انا انصدمت قلت لة كذاب هذة مش اختك ..قالي والله هذة اختي اسمها (نور) هي ماتشوف ماكنت تبصر كانت عميااء ..كنت احبها كتير هذو اختي اكبر مني اختي من امي بس مو من ابوي ..انصدمت جلست ابكي ماني مصدقة .
    وفجأة جأت امة والدتي !الي كانت بنظري توفيت والتي كنت اراها في احلامي كالطيبف كنت اراها في خيالي فقط ! رأيتها ولم اصدق اول مرة بحياتي اشوف ماما شفتها نفس الصورة الي عندي ...ذهبت أليها وضميتها اول مرة احس فيها لكن هذا لم يكن خيالا كالمُعتاد .نعم انة حقيقة ! امي لم تموووت ..عشت طول حياتي وانا لاارها ولم اشعر بحنانها .. كيف يحدت هذا لم اتوقع ان يكون ابي قاسسي لهالدرجة ..خالد بكى هو في الحقيق لايعلم ان لدية شقيقة لاختة التئؤم ..لماذا التي سأتزوجها تكون اختي امي اخذت بالُكاء كتيرا ...وانا اُكلمها ماما ماما انا اسمااااااء كنت اتكل كتيرا وهي تنظر اليى والدموع تتساقط من عيناها وانا اقول ماما كلمني ااتمنى اسمع صوتك ..اخبرني خالد وبكى امي لاتسمعك ياسماء امي لاتسمع ..ليش انا لم اصدق ااااااااه
    لم اكن اصدق هذا اليووم اللذ ي كان كالحلم .قلت لماذا ابي قال لي ان ماما ماتت ليش كذب علي ..لماذا قال انكي رحلتى وفراقتي الحياة ؟؟!!
    لماذا اب اللذي احبة يكون قاسي ..ابي قاسي جدا ..لااصدق ..ماما ماما ارجوكي اخبروني ..قال خالد سأخبرك :والدك عندما جئتي مع اختـك التؤم كان اختك نور عمياااء .لاترى عميااء ..ووالدك لايريد ابتة واخذها الى دار الرعاية للاتيام ..دة سنتين ..ووالدتك لم تستطيع العيش مع ابيك القاسي ..ووالدك طلقها واخذكي منها وحرمها منكما الاثنان ..اصيبت امي بالتعب من فقدانها لابنائها ومن ثم اصبحت لاتسمع ولاتتكلم ..وبعدها تزوجها ابن عمها اللذي هو ابي وعوضها عن ايام الالم والحزن التي عاشتها مع ابك .
    .....
    وبعدها ذهبنا الى نور التي الان في مستشفى الصحى النفسية
    لانها تتمنى ان ترى والدتها ووالدتها تتمنى سماع ابنتها ولكن ؟!!
    قلت اريد ان اراها وذهيت وكنت كائفة ,,كانت شاحبة الوجة وفي حالى عصبية وتوتر .ذهبت اليها امسكت بيديها بكل حنان ودفء لكنني والموفاجئة اراها تبتسم لي ..وقالت انتي نور عيني . نعم انتي ..الكل في المستشفى تفاجئ من ابتسامة نور بالابتسامة التي عجز الكل عن رؤيتها بكيت وضميتها بكل حنان وانا اول لها نعم انا نور عينك انا شقيقتك التؤم اسمااااء انا اسماء يانور ....وبعدها تركتني وقالت اخرجي ابعدي عني اتركيني انتي ابنت ابي فقط خذوها لااريد احدا امامي .ذهبت عنها وانا ابكي والحزن في عينية لااعرف ماذا اصنع لماذا لاتحبني انا لم اسرق منها ابي انا لااعلم شئ !!وجلست اسبوعا عند امي اما ابي فبحث عني ولم يجدني نعم تركت ابي تركت ذاك الاب القاسي ..لقد شعرى اول مرة من حياتة بالوحدةوالحرمان وقسوتة من حولة ..نعم لقد قسوت علية ولم اذهب الية ..تر كتة ..
    لقد حاولت اصنع أي شياأ من اجل اختي (نور) حاولت لم استطع ..فكرتُ كتيرا لم استطع ان اعوضها ولو بشئ بسيط من فقدانها لوالديها ورؤية كل شى جميل من حولها .فكرت وفكرت جائت لي تللك الفكرة .. قلت لامي واخي اني سأسافر مع اختي لتلقى علاجها الازم ..لربما يرجع أليها بصرها وبينما كنت بالطريق وجدت ابي وجدتةامامي واني والدموع في عينية لاول مرة ..وجدتة ميؤسا وجدتة حزين ..ذهبت الي قال لاتتركيني ياحبيبتي لاترحلين عني قلت اين انت من هذا الكلام من قبل 25 الحيت تتذكر
    جعلتني اعيش محرومة من امي واخوتي
    (هــذا بسببك ياأبي )



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 9:25 pm